burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

إعلامي سعودي: سالم الدوسري افضل من احمد موسي.. وهكذا علق المغردين!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد : أشعل الكاتب الصحفي نايف الروقي مواقع التواصل الاجتماعي بإختياره اللاعب سالم الدوسري كأفضل لاعب في الدوري السعودي، وقارن بينه وبين محترف النصر أحمد موسى الذي لم يقدم أي شئ مع النصر حتى الآن بمقارنة الضجة الإعلامية عند توقيعه لنادي النصر والذي اعتبره الجميع انها صفقة القرن.
وكتب "الروقي" عبر حسابه الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا: "‏بناء على العطاء الذي قدمه سالم الدوسري مع المنتخب أثناء صعوده لكأس العالم 2018م ومع الهلال أراه أفضل فنيًا من نجم النصر النيجيري أحمد موسى."
وتباينت ردود أفعال المغردين حول تغريدة الروقي، وعلق المغرد"  @Naifalroqe" قائلاً :سالم افضل من فريق النصر كله مع رئيسهم واتحاد القدم
بينما قال"@1Waleed_Alzaeem " : مشكلة سالم الدوسري ما يعرف يلعب اوت .
وقال"@MajdeeHadidi " :  - مقارنه غير جيدة .. سالم لم يشارك في مباريات الصعود لكأس العالم ، شارك فقط أمام استراليا بسبب إصابة فهد المولد وإيقاف نواف العابد...
أحمد موسى نجم عالمي وكبير ولا مجال لمقارنته مع أي لاعب
وقال" @fahadalkhalaf58 " : في المهارات فرق كبير بينهم وبنسبة كبيرة لصالح سالم .. ولكن الثقة بالنفس والفكر الإحترافي واللياقة البدنية والقوة الجسمانية والجدية قي اللعب والبعد عن الإستعراض هي التي تعطي الأجنبي الأفضلية !

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up